هانز فليك يثير رعب جماهير برشلونة بعد إصابة أولمو الصادمة 

تاريخ النشر: 15/09/2024
135
منذ 3 أيام
هانز فليك يثير رعب جماهير برشلونة بعد إصابة أولمو الصادمة 

كشف الألماني هانز فليك المدير الفني لنادي برشلونة، مستجدات الإصابة التي تعرض لها داني أولمو لاعب وسط فريقه، خلال مواجهة جيرونا.

وواصل برشلونة مسلسل انتصاراته الكاسحة بالفوز (4-1) على مضيفه جيرونا، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب المونتيليفي، بالجولة الخامسة من الدوري الإسباني "الليجا".

وأضاف برشلونة بهذا الانتصار الكاسح لرصيده النقطة الـ15 في صدارة الدوري الإسباني، بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد الملاحق المباشر.

وغادر أولمو المباراة في شوطها الثاني، بعد تعرضه لإصابة في وسط الميدان، والتي تأتي قبل مواجهة برشلونة المنتظرة ضد موناكو يوم الخميس المقبل، في دوري أبطال أوروبا.

وقال فليك عقب الفوز على جيرونا برباعية: "من الرائع أن نرى كيف يؤدي الفريق، لكن كما تعلم، أعمل كل يوم مع الطاقم التدريبي، ومع الفريق، وأستطيع أن أرى الجودة".

وأضاف: "ليس من الطبيعي أن نلعب مباراة بعد مباراة بهذا المستوى العالي، لكن في النهاية نحاول ذلك، الآن نركز على التعافي حتى الخميس، ثم إلى موناكو، وبعد ذلك نحاول أن نقدم كل ما لدينا".

وواصل بشأن طبيعة إصابة داني أولمو: "سننتظر حتى الغد، سنرى ما الذي حدث؟، آمل أن لا يكون الأمر خطيرًا جدًا، نأمل أن تكون إصابة خفيفة فقط، لكن علينا أن نرى".

وأوضح ضاحكا عن احتفال بيدري معه بهدف برشلونة الرابع: "من يريد اللعب، عندما يسجل، يجب أن يأتي ويحتفل معي، لقد اخبرني أيضا لامين يامال بأنه سيسجل أهداف وقد فعل ذلك".

اقرأ أيضا

برشلونة المدمر ينتقم من جيرونا برباعية ويواصل صدارة الدوري الإسباني 

تشكيل برشلونة الرسمي ضد جيرونا في الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن